يوميات ألمعي في جبال الجنوب " اللمعة الثانية "

أمشي مع البشر .. أطاوعهم لعلي أجد مكانا لي بينهم ، عندما تختلف بوصلتي يختلف الزمان ، فلا أستطيع العيش من دون وقت ، عندما أعيش ، هل تعرف معنى أن تعيش ليس أن تأكل وتشرب وتضحك وتعمل فحسب بل أن تحب أيضا وتتأمل ، عندما " أعيش " أتأمل من حولي وأستطيع أن أفهم مشاعرهم مشاعر دنيوية بحتة ، خلقنا الله لنتأمل في خلقة وعندما نترك أمرا أمرنا الله به فلن تجد الراحة أبدا وسنظل في دائرة الدنيوية ، عندما تحب ، هل تعلم تعرف معنى أنت تحب لن يعرف معناه إلا من جربه فحب الله وحب الرسول وحب الزوج والأولاد من أروع ما في الحياة سبحان الخالق جل جلاله يجب أن تسأل نفسك سؤالين مهمين لتخرج من دائرة الدنيوية وتغرد بعيدا عن السرب في عالم التأمل والمحبة والإخاء والصدق والمودة : هل أنت راض عن نفسك ؟ كيف تعيش من دون حب ؟

1 اضف تعليق:

غير معرف 3 يناير، 2009 12:27 ص  

can I say :lethm ragdw
YOU are grate

إرسال تعليق

عن المساحة


مساحة للفكر والروح لنتنفس أكثر ، نتوضأ بالحروق على الغسق ، ونقلب الأوراق نبحث عن ذكرى هربا من أرق ، هن حروفي ، بنات أفكاري .. ولسن نقيات !

أنا

صورتي
نجدي الهوى جنوبي الحشى, الرياض, Saudi Arabia
كاتب سعودي في جريدة الوطن والشرق والحياة ، وطالب طب ومدون حالم ، ليست معقد كبيانو أو عود أو كمان يصعب فهمهم ، أنا إنسان بسيط مزمار ودُف ، ابن ماء السماء ، ابن النآي والقلم