من سرق الربيع ؟!


http://amine0012003.jeeran.com/files/53036.gif

مزهرية تناثرت ، وتكسرت
في الارجاء تكومت وبكت
ماء الورد انسكب ، وانتحر
وسال بين الاقدام باحتقار وانسحق
وشمعه انطفئت بدونها ، وذابت
وليل غاب القمر فيه ، لم يرها
وخرجت الشمس تبحث بنورها ، عنها
وسأعرف حينها أنني هالك ، معها
وأن حياتي ذابلة ...
... من ، غيرها
وفيها ومنها ولها أكون ، أنا
ومن غيري يزورها كل صباح لآخذ ، عسلها
ولمن اهدى حروفي الغالية إلا ، لها
وأين ؟
تحت الضباب ، بين يديها يدي ترتجف
وأنا لا أملك سوى حروف ، حروفها
والعطر أين العطر عند النافذه !
أقترب من النافذه ، أين المشهد
أين وجهها يمتد ، فوجهي ينقطع
وها هي أنفاسها ، عطر وشذى
http://www.almedan.net/Uploaded/1104220446_111.jpg
كان الله في عون من سرق الربيع
وأهداه لمن يريد
فأودعه لخدها ، فلا ربيع العمر أتى
ولا الفراش عاد وبكى !
وجهها لوحة زيتية بأنهارها
وزهورها ، وورودها
وبعينيها تنعكس مرآه
أحتاج لأرى نفسي فيها
ولأتنفس أكثر
ولكن رأيت فراشات مشنوقة تتدلى !
أهي فراشي ! لماذا ؟
علمت الآن لم لم تأت لي باكية
لأنني سرقت الربيع منها لها
وعقلي متيم عند الفجر
وذكرياتي تشنق وتتشاجر بدونها
هل لي بقطرات دمع
لأحيا ؟

3 اضف تعليق:

غير معرف 14 مارس، 2009 8:50 م  

رائع جدا ابداعك
لاعدمنا جديدك
اتمنى الان انك عرفتني

غير معرف 14 مارس، 2009 11:07 م  

رائعـ

لي عوده بعد المباراة

Issa
برب

saud 26 مارس، 2009 3:00 م  

وسأعرف حينها أنني هالك ، معها
وأن حياتي ذابلة من ، غيرها
وفيها ومنها ولها أكون ، أنا
ومن غيري يزورها كل صباح لآخذ ، عسلها
ولمن اهدى حروفي الغالية إلا ، لها

ابدااع يايحيى وانا عجبني هاللي فووق
تحياتي:
saud

إرسال تعليق

عن المساحة


مساحة للفكر والروح لنتنفس أكثر ، نتوضأ بالحروق على الغسق ، ونقلب الأوراق نبحث عن ذكرى هربا من أرق ، هن حروفي ، بنات أفكاري .. ولسن نقيات !

أنا

صورتي
نجدي الهوى جنوبي الحشى, الرياض, Saudi Arabia
كاتب سعودي في جريدة الوطن والشرق والحياة ، وطالب طب ومدون حالم ، ليست معقد كبيانو أو عود أو كمان يصعب فهمهم ، أنا إنسان بسيط مزمار ودُف ، ابن ماء السماء ، ابن النآي والقلم