بوشم القافية


اسأذنك السفر
الى عالم النجوم
وأغدوا روحا هائمة
تتسلى بالجنون
دعيني لحزني
اتسلي خلف البدر
ونضئ الارجاء بالقهر
دعيني انصهر فراق
دعيني الملم ذكرانا
وأعيش حياة حرف
بين حبر وورق
اتركيني انستي تحت ...
... ضوء النجوم
ضامئا بالعشق وبالعيون
دعيني
دعيني
ماذا تريدين من بقايا بلور مكسور ؟
وبقايا مزهرية لمستها يد حنون
هل يمكن لي ان انتحر من عشقك ؟
هل تأذنين لي ؟
بأن ابتر تاريخ حبنا
وأدمي عيني !
دعيني أصبح روحا في الفضاء
اتركيني
ما الذي يجعلك تتمسكين بي
تتمسكين بثياب بالية
تتمسكين بوهم الحب
بوشم القافية
زجاج المزهرية العالية
اطرافها حادة
لن تستطيعين تجميعي
الى بجرح قلبك وعينك
لن اقبل بذالك
اذا فدعيني دعيني
اقابل مصيري مصيري
فلو كان حبك كفر
فقد كفرت بالدين

2 اضف تعليق:

saud 26 مارس 2009 3:03 م  

صراحه اول مره اقرأ وأنا مامليت من ولاحرف
دوم للأمام إن شاء الله
تحياتي:
saud

من لم يشرب من بئر المعرفة عطش في صحراء الجهالة.. 29 ديسمبر 2011 11:21 م  

أنت مبدع وغني عن التعريف . . .ما شاء الله تبارك الله

إرسال تعليق

عن المساحة


مساحة للفكر والروح لنتنفس أكثر ، نتوضأ بالحروق على الغسق ، ونقلب الأوراق نبحث عن ذكرى هربا من أرق ، هن حروفي ، بنات أفكاري .. ولسن نقيات !

أنا

صورتي
نجدي الهوى جنوبي الحشى, الرياض, Saudi Arabia
كاتب سعودي في جريدة الوطن والشرق والحياة ، وطالب طب ومدون حالم ، ليست معقد كبيانو أو عود أو كمان يصعب فهمهم ، أنا إنسان بسيط مزمار ودُف ، ابن ماء السماء ، ابن النآي والقلم