تمرد

http://1.bp.blogspot.com/_F3Gwgo957P8/SY0IJGthAbI/AAAAAAAAAVg/pDyFqxO6T5Y/s320/%D8%AA%D9%85%D8%B1%D8%AF.jpg  


أفكر مع نفسي في تصرفاتي ؟ التي لا تنطبق على أي مراهق ! وأقول مطمئنا نفسي ، أنت الطبيعي ! ثم أعود وأقرأ كتاب النفس وأعرف منه أنني لست طبيعي ! فمن في سني لا يهتم بما أهتم به ، لا يفكر ، لا يكتب ، ولا يتأمل ! هل أعتبر متمرد ؟ إن كان تصرفي هذا يسمى تمرد ، فأنا فهمت معنى التمرد حقا ، ويسعدني أن أكون خارجا عن القانون ، بل يسعدني أن أغير مفاهيم كتب علم النفس عن نفسيه المراهق التي تهئ له الاجواء المناسبة ، فمن كل تمرد نتجت لنا حظارة ، وفكرة ، وانجازات ، وهي ...
... صفة من الله للانسان ، تدل على انه  لا زال إنسانا ، بل هي قدر ! لكي نعبر عن شئ ، أو نغير شئ ! وأنا في مجلسي ، أبتسم لوحدي ، وأنظر لأعلى ، فيني رغبة في الصراخ ! لماذا ؟ لأنني مراهق ، نعم وهذا شئ جديد ، فأنا أتذبذب بين وبين ، اريد ان أكون أنا ، وأريد أن أكون هم ، وأمسك بالبيضة لكي أوازنها وأجد لها منطقة لأوقفها فوق الطاولة بدون أن تسقط ، هل تعرفون طريق النحل ؟

3 اضف تعليق:

غير معرف 20 يوليو، 2009 4:40 م  

خلك احيانا
متمرد .....
مراهق .....
رسمي .....
مبتسم .....
مطنش .....
نوع بالحياة على شان تكون سعيد س تغير دايم الى ان تكن شخصيه معجبه عند الناس ووقف عيها
زي السمكه اللي بالصورة تهورت وقالت بروح للحوض الكبير اتوسع فيه وانت بد توسع بدنياك وحاة المغامرة والتهور جميله جدا ثانكس صديقي على الموضوع تقبل مروري (( Anoooooos ))

غير معرف 20 يوليو، 2009 6:04 م  

يحيى منوع ، مسطول ، مثقف ، متفلسف ، منسم ، مرجوج ، خبل ، ويا كثرها الدلاخة فيه ، حبوب ، احسه دحين مسطول في السودة مع ماسكل جاسكون .

شكرا لك يحي

حلــ..ــم 27 يوليو، 2009 11:13 م  

ما أجمل التمرد..في أغلب الأحيان
وتمردك تمرد مباح..ليت جميع من في سنك إن يأخذوا القليل منه..

تحياتيـ..
حلـ..ـم

إرسال تعليق

عن المساحة


مساحة للفكر والروح لنتنفس أكثر ، نتوضأ بالحروق على الغسق ، ونقلب الأوراق نبحث عن ذكرى هربا من أرق ، هن حروفي ، بنات أفكاري .. ولسن نقيات !

أنا

صورتي
نجدي الهوى جنوبي الحشى, الرياض, Saudi Arabia
كاتب سعودي في جريدة الوطن والشرق والحياة ، وطالب طب ومدون حالم ، ليست معقد كبيانو أو عود أو كمان يصعب فهمهم ، أنا إنسان بسيط مزمار ودُف ، ابن ماء السماء ، ابن النآي والقلم