نصوص على سحآبة مطر ( المجموعة السادسة )

20 
لن تحل الاصفاد ، ولن نتحرر أبدا ولو تحررنا فسيبقى صدى الاصفاد في ايدينا .
 ليزعجنا ويلهينا !

21  
هل ستأنس بي ! هل ستقبلني في مركب للبحر ؟ قالت لي وهي تبكي المرفأ حافية القدمين ، فوليتها ظهري وافلتت الشراع وضعت في البحر ، ! 

22
 حائر ، في عالم هائل ضائع ! حائر في أمر مصيري هل نعم أم لا ! يُقال لي هذا افضل وهذا اسوأ ويقال العكس ,, وليست لدي الجرأة لأحكم عقلي ! لأنني ...
... اخاف من عواقب ذالك ، خائف ، لأول مرة اعترف ، أنني ضائع ! 

23
يا جارة القمر انفثي فيني بعض قطرات المطر يا جارة القمر اتكئي على لوحة بيضاء يتخللها السحاب كسفن في محيط وجل يا جارة القمر أنى لي ببض سحرك يتقطر علي كورد وزهر

0 اضف تعليق:

إرسال تعليق

عن المساحة


مساحة للفكر والروح لنتنفس أكثر ، نتوضأ بالحروق على الغسق ، ونقلب الأوراق نبحث عن ذكرى هربا من أرق ، هن حروفي ، بنات أفكاري .. ولسن نقيات !

أنا

صورتي
نجدي الهوى جنوبي الحشى, الرياض, Saudi Arabia
كاتب سعودي في جريدة الوطن والشرق والحياة ، وطالب طب ومدون حالم ، ليست معقد كبيانو أو عود أو كمان يصعب فهمهم ، أنا إنسان بسيط مزمار ودُف ، ابن ماء السماء ، ابن النآي والقلم