هذي حياتي عشتها كيف ما جات & آخذ من أيامي وأرد العطية

لست نادما على ما فعلته طوال السنة ، فهذا طبعي وساستمر فيما أفعل ، أنا اعرف أنني مستفز بعض الاوقات بل وربما استمتع بإستفزاز الغير ! انا ربما غبي ، أنا ربما كثيرا الكلام والحركة ، أنا ربما مجنون ، ولكن هذا أنا وسأستمر على ما أعملة ، ولكن لا اريد الاساءة فلست اتحملها لست انساها ، فلا يأت لي شخص ويعزف على اوتار روحي ألحان متوحشة ، ألحان سيئة فمن السهل العزف على تلك الاوتار وطالما كانت هذه مشكلتي , لست مثل الغير أوتارهم قاسية ! تستحمل الزمان ، هذا الزمن ...
... تفعل الخير وتجد مقابلة جفاء ، لا مشكلة ولكن أن  يُقابل بإساءة ! لعمري تلك المصيبة ، وكما قال الامير الرائع الشاعر خالد الفيصل :
و لاني بندمان على كـل ما فـات
أخذت من حلو الزمان و رديـه
هذي حياتي عشتها كيف مـا جـات
آخذ من أيامي و أرد العطيـة

4 اضف تعليق:

غير معرف 8 يونيو، 2009 8:41 م  

منذفتره طويله اكتشفت هذا فيك ولازلت اراه فيك
تقبل مروري واتمنى الان انك عرفتني

غير معرف 10 يونيو، 2009 4:46 م  

"استمتع بإيذاء الآخرين"

أتوقع هذي اللي يسمونها السادية....
إقرا عنها؟!

غير معرف 10 يونيو، 2009 6:54 م  

يامن رد فوقي ، يحيى يقصد بها كناية وبالتحديد لم يقل لستمت عبايذاء الاخرين ، بل قال : ربما أكون مستفز وبعض الاحيان احب ان استفز من أمامي وهذه من المشاكسة ولا بأس بها وهي نوع من المداعبة .

اقرأ عنها ؟!

.... 4 يوليو، 2009 10:59 م  

بالعكس..استفزازك ليس دائم..بل أرى أنك تستفز الغير إذا أردت أن تخرج بتقاش ناري..
فأنت هكذا..ونحن أحببناك هكذا
فلا تكن غير..
نحياتيـ..
حلــ..ــم

إرسال تعليق

عن المساحة


مساحة للفكر والروح لنتنفس أكثر ، نتوضأ بالحروق على الغسق ، ونقلب الأوراق نبحث عن ذكرى هربا من أرق ، هن حروفي ، بنات أفكاري .. ولسن نقيات !

أنا

صورتي
نجدي الهوى جنوبي الحشى, الرياض, Saudi Arabia
كاتب سعودي في جريدة الوطن والشرق والحياة ، وطالب طب ومدون حالم ، ليست معقد كبيانو أو عود أو كمان يصعب فهمهم ، أنا إنسان بسيط مزمار ودُف ، ابن ماء السماء ، ابن النآي والقلم