مايكل جاكسون والعودة التاريخية




video

(قرر نجم البوب الأميركي مايكل جاكسون إطلاق عودته الفنية التاريخية التي تتضمن 30 موعداً من ميدان "أو 2" في العاصمة البريطانية لندن في يوليو القادم حيث سيتقاضى 2 مليون دولار في الليلة الواحده .) 

مع هذا الخبر الذي نشر بجريدة الرياض اليوم ، يعود الرائع مايكل جاكسون للساحة بعوده تاريخية بعد عاد 97 وهذه المرة اين ؟ في ...
... لندن ! التي كانت فيها معه قصص ومشاكل ولكن طالما أحب اوروبا كما قال .

أعرف أنني سأنتقد كثيرا لمتابعتي هذا ( الاحمق ) ولكن من عادتي أنا أن اتابع الشئ وليس من خلف الشئ فأنا اتابع مايكل جاكسون المغنى وليس مايكل جاكسون الشخصي ، لا دخل فيني بحياته أو بنكباته أو بشخصيته أو حتى بشكله ، بل بفنه ، ويكفينا فقط من تاريخة أغنية Earth و The don't care about us التي تحملان هدفا ساميا وستعرفون اول ما تسمعونها او تقرؤون كلماتها بعكس المطربين الاخرين الامريكيين الذين يعتمدون على الاثارة الجنسية والنساء للظهور ، هو يدافع عن الاسلام وهو ليس منتمي له ، بعكس المغنيين المسلمين الذين يحاربونه ! قدم مايكل جاكسون في مسيرته روائع كثيرة ولعل ابرزها ألبوم Thriller .أين فنانينا العرب من أغاني تخدم الانسانية ليس هناك سوى قله .


1 اضف تعليق:

saud 26 مارس، 2009 3:09 م  

هلوو يحيى يقولون اصابه مرض القارضة قريته قبل فترة بالجرايد مدري صح ولا..
تحياتي:
saud

إرسال تعليق

عن المساحة


مساحة للفكر والروح لنتنفس أكثر ، نتوضأ بالحروق على الغسق ، ونقلب الأوراق نبحث عن ذكرى هربا من أرق ، هن حروفي ، بنات أفكاري .. ولسن نقيات !

أنا

صورتي
نجدي الهوى جنوبي الحشى, الرياض, Saudi Arabia
كاتب سعودي في جريدة الوطن والشرق والحياة ، وطالب طب ومدون حالم ، ليست معقد كبيانو أو عود أو كمان يصعب فهمهم ، أنا إنسان بسيط مزمار ودُف ، ابن ماء السماء ، ابن النآي والقلم