مذاكرات " هو " : 3




عندما يفقد شخص أحبته في فترة قصيرة ! يصبح حينها مجرد غريب في أرض غريبة ، فتكون علاقاته الأخرى غير مهمة بالنسبة له ، رغم أنهم يستحقون منه أنه يعاملهم بالمثل ، ولكنه يرمي بكل أوراقه في وجه الريح ، لتأخذ الذكريات بعيدا ، في أرض الجنون ، غربة ، هذا ما يشعر به ، وما يحاول أن يبعد تفكيره عنه ، لأنه لا يريد أن يتعلق بفكرة أشخاص يمثلون روحه ، فمهما كانوا سيذهبون ، فقد أكبر حلم في حياته ، وفقد اكبر هدف في حياته ، وأصبح قلبه لا يقوى على الاستمرار ، ولكن طبيعته الفسيولوجية تأبى وتستمر ! رغما عن صاحبها ، تبقى له قله ، ولكنهم مشتتون وتبقت له روح منذ فترة عرفها وأحبها بكل معاني الحب ، وتألم لبعدها ، ويفكر ماذا لو ؟ كيف لو أتت الكبرى ! تلك صغيره والكبرى قادمة ، فماذا يفعل ؟ تمسك به كثيرا لأنه فقد أساس روحه وأكبر قطعة فيها ، فتمسك بالقطعة التي تسعده وتفهمه ، تريحه وتسمع له ، كونها بجانبة تعزز من صفاته الايجابية ، وتنسيه الكثير ، جدا أمسك بها ولم ...
يدعها ، إن كان تعلم شئ من تلك الروح التي يفتقدها فهو أن وقت الكلام انتهى ، ووقت الحديث مضى ، ولا شئ ينفع ، فلماذا البكاء للأبد ، فليصمت وليحاول أن ينزف لوحده ، لأنه في مرات نزف معه فأغرقه ، لهذا ابتعد عن حديث الراحة ! ولكنه يجد عزاءه في أمور تفعلها تلك الروح له ،  فعلتها أم لا ،  ليس الآن وقت التمني ، مهما حدث أو صار لا يريد سوى لقياها ، لأنه إكتشف معنى وجودها بجانبة ، كثيرة هي المبررات ولكنه لن يشرح أكثر ، ، ومهما حصل يضل ينتظر ، وحيدا ، غريب ، شئ من البوح يعطيه سعادة . مذاكرات " هو " بدأت قبل فترة وستستمر ، وعُزلت في تصنيف خاص بها ، فلا تسألوني من هو ، أنا أدون تجاربه ، وتصرفاته ، ربما هو جزء مني ، ربما هو أنا الآخر ، ربما شخص عزيز ، لا تقلقوا أنفسكم بمن هو ، فهذا هو السؤال الأبدي !

2 اضف تعليق:

jnobia-07 23 أبريل، 2011 12:52 ص  

السلام عليكم

جعل التوفيق فالك ..|

دمت بخير

بحفظ الكريم

غير معرف 3 مارس، 2013 1:56 م  

عليك ان تحذر يا صديق !!

نحن نعيش حياة وهمية !! نحب ونتالم من الحب !! لانه في الحقيقة لايعنينا !! ربما ( الحب ) لايريدنا ان نمارس معه هذه التجربة !!

عليك ان تستمر صراخا بان ( الحب لعنة )

اياك ان تصيبك !! فقد اصابت الكثير من قبل وماتوا !! يعيشون الان بلا حياة

تعايش مع حنينك في الحلم !! الم تقل يوما ان ( في الاحلام تتحقق الاحلام !؟ ) ايضا ( كوابيسنا تتحقق في الاحلام ) !

ربما احببت ( فتاة خطأ ) اعتقد انها ملعونة !!

احذر من النساء يا صديقي !! فحينما يتالمون قد يقتلون !!

وحينما يكونون لطيفين يعني انهم حذرون جداا ( يحملون في جيبوهم جراح الحب الماضي , في رؤوسهم لعنة )

لاتقربهم !!

كذلك ( انا ) لن نقربكم ايها الرجال !!

نحن اعداء ان كنا تالمنا من قبل !!

فقط اغمض عينيك وعش حياتك ! اما بحنين لاختطاف فزواج وحياة !!
والا ستختطف وتموت !!!!!


كن بخير !

إرسال تعليق

عن المساحة


مساحة للفكر والروح لنتنفس أكثر ، نتوضأ بالحروق على الغسق ، ونقلب الأوراق نبحث عن ذكرى هربا من أرق ، هن حروفي ، بنات أفكاري .. ولسن نقيات !

أنا

صورتي
نجدي الهوى جنوبي الحشى, الرياض, Saudi Arabia
كاتب سعودي في جريدة الوطن والشرق والحياة ، وطالب طب ومدون حالم ، ليست معقد كبيانو أو عود أو كمان يصعب فهمهم ، أنا إنسان بسيط مزمار ودُف ، ابن ماء السماء ، ابن النآي والقلم