أنا والاماني !

http://2.bp.blogspot.com/_UYBdCVPzWks/S_RT8368U2I/AAAAAAAAAb8/Rz1LNWt9mTE/s1600/Picture1.jpg

سأكمل هذياني ، وسأستمر في طريق أحلامي ، تحت ضوء القمر ، سكون وعربده فكر ، كما وعدت نفسي عندما عرفت تلميحاَ عن نبؤتي ، بأنني لن أستسلم ، عندها أحترقت شمعتي وبدأت مشوارها القصير ، ومشواري ، ماذا أنا من غير حروفي ؟ ماذا أنا من غير أحبابي وقرائي ؟ هل سيتذكروني ان غبت عنهم ذات يوم ؟ بدأت أكره القمر ! لأنه يذكرني بأحباب طارت الطيور برسائلي لهم ولم تعد ! فبُت أنبش ذكرى الايام ، لأبحث في قعر الظلام عن ورقة ضائعة ، روح هائمة ، لأستنير بها ونطير معا أنا والاماني ، هل اكره القمر ؟ لا مجال للانكار الان ! لأن جل ما ...
اتذكره حينما اتأمله هو أنني روح حزينة ، تتسلى في ممرات النسيان ، وتتسكع في توابيت الزمان ، رغم جمال وبريق واكتمال القمر الا أنني وعدت نفسي ألا أشعر بالسعادة عندما أنظر اليه قبل أن تتحقق امنياتي ! هل أنا خائن ؟ نعم ، لأنني استمتعت معه ذات يوم ، أعذريني أيتها الروح الاخرى ، فقد خنتك بأبشع جريمة ، شعرت بالسعادة تحت القمر من دونك ؟ وإنني نادم على ذالك ، تبا لك يا قمر ، كنت مصدرا للحزن لي وها انا أُتهم بالخيانة بسببك ، سأغيب نفسي عنك وسأرحل لشرنقتي في لياليً القمرية ، وسأكتب في وجه الزمن : ( مرحبا بك يا قدر ) !
استعلام :
لم تتحقق النبؤة الى الان !
الحالة :
جاري الانتظار !

2 اضف تعليق:

غير معرف 17 يناير، 2011 3:10 ص  

اخي يحيى حقق الله امانيك وبارك الله فيك

غير معرف 17 فبراير، 2011 3:33 ص  

"هل اكره القمر ؟ لا مجال للانكار الان ! لأن جل ما اتذكره حينما اتأمله هو أنني روح حزينة ، تتسلى في ممرات النسيان ، وتتسكع في توابيت الزمان ،"




توقفت كثيرا صاحبي عند تلك الكلمة المرعبه اصطحبتني معك ايها المبدع الى لحظة لم تخلق في عالمنا فقد وصلت اليك فيها عند ولادتها وكأني انظر اليك متدثرا وشاح التأمل هناك خلف بوابه الزمن الى عوالم لايفهمهاالا كاهن حرف مسن..

انت والابداع حقيقة تلك ليست شهادة فقد بات الجميل ظلا لحرف اسمك ياصديقي..


ناصر الشهري ,,

إرسال تعليق

عن المساحة


مساحة للفكر والروح لنتنفس أكثر ، نتوضأ بالحروق على الغسق ، ونقلب الأوراق نبحث عن ذكرى هربا من أرق ، هن حروفي ، بنات أفكاري .. ولسن نقيات !

أنا

صورتي
نجدي الهوى جنوبي الحشى, الرياض, Saudi Arabia
كاتب سعودي في جريدة الوطن والشرق والحياة ، وطالب طب ومدون حالم ، ليست معقد كبيانو أو عود أو كمان يصعب فهمهم ، أنا إنسان بسيط مزمار ودُف ، ابن ماء السماء ، ابن النآي والقلم