تغيير تصميم المدونة ، مع أو ضد !


بعد عدة طلبات أتتني على موقع " الفورمسبرينغ " هنا تطالبني بتغيير قالب المدونة بعد أن وُصف بالكئيب والمستهلك و القديم ! ، أحب أن أخبركم كلكم بأن تغيير " الاستايل " يتطلب جهدا كبيرا وليس سهلا كما يتوقع البعض ، اكبر مشكلة تواجهني هي بعض التدوينات التي ستفقد تلقائيا ! ، التدوينات الحالية منسقة على أساس هذا الاستايل ، تم تنسيقها في لوحة التحكم قبل نشره اعلى اساس هذا القالب وان تم تغيير ...
... القالب فستظهر بشكل مشوه وتحتاج لتعديل ! وبالتاكيد وقتي لن يسمح لي بالتعديل وبالتالي ستضل مشوهه ولكم في التدوينات القديمة التي كانت في عهد التصميم القديم مثالا فلا زالت مشوهه وغير متناسقه ! ، هذه عقبة إن تخطاها القراء فسأعمل على تصميم جديد لأن هذه الشرفة لكم فمن غير قرائي ماذا أكون ؟

1 اضف تعليق:

ناقد فقط 21 أغسطس، 2010 2:41 ص  

بنظري الخاص بأنه مرتب وهادئ ومن الصعب جداً أن تجد قالب ملائم ل(blog) فبعضها لا يركب بالشكل الصحيح أو تحتاج للتعريب ، ولكن بإمكانك ( مجرد اقتراح ليس إلا ) ان تجري تعديل على قالبك الحالي ان أحببت مثلاً العمود الجانبي يصبح بجهة اليسار ، أو وضع بعض الاضافات أو تضع بعض الكتابات في مربعات ،، اقتراح فقط ( للتغيير ) بالرغم من ان المدونة مرتبه وجميله.

إرسال تعليق

عن المساحة


مساحة للفكر والروح لنتنفس أكثر ، نتوضأ بالحروق على الغسق ، ونقلب الأوراق نبحث عن ذكرى هربا من أرق ، هن حروفي ، بنات أفكاري .. ولسن نقيات !

أنا

صورتي
نجدي الهوى جنوبي الحشى, الرياض, Saudi Arabia
كاتب سعودي في جريدة الوطن والشرق والحياة ، وطالب طب ومدون حالم ، ليست معقد كبيانو أو عود أو كمان يصعب فهمهم ، أنا إنسان بسيط مزمار ودُف ، ابن ماء السماء ، ابن النآي والقلم