إلى : حلم ، المرسل : أنت تعرف من !


ذهب حلم وأتى آخر ولكن حلمي هو من أريد ! ذهب كثيرا وعاد كثيرا ويدهشني لم هذه المرة تأثرت كثيرا ! أنا أثق بنفسي دائما ، ولكنني أتوه دائما ! لوحده يدركني ويُعيدني ، هل لأنه عاش حياتي بطريقة اخرى ! هل لأنه قريب مني جدا ولو بالابتسامات ! لم أعد أعرف نفسي يا نفسي ! نحاول البحث عما يسعدنا ، ولكننا لا نبحث عمن يسعدنا ! عندما تجد توأم روحك حينها تدرك أن لا للحديث معنى لأن لغة العيون هي المستخدمة ، كثير لا يصدق بوجود شخص يوافقك تصرفاتك وأسلوب حياتك ويتقارب معك في التفكير ، والاهم يفهمك مهما أخطأت في الحديث بينما غيرك يعتبرك ...
... قد اخطأت بحقه لأنه لم يفهمك ! قليل من يؤمن بوجود هذا الشخص الذي ستقابله يوما ما لأن الحياة أقدار ، ضمن فئة قليلة أوقن بذالك ، ووجدت تلك الروح روح صافيه ، جميلة ، عجيبة ! أتساءل دائما في خلوتي ماذا لو أصلحت صفاتي السيئة كيف سأكون ؟ ماذا لو قللت من تهوري في حياتي ومن اتخاذ القرارات العاطفية السريعة ماذا سيحدث ؟ وجدت الاجابة متمثلة في هذا الشخص ، هادئ بطبعة قراراته صارمة لا رجعة فيها حتى وإن اتضح خطأها ، حازم مع نفسه قبل غيره ! ، ويوما ما أوقن بأنه هو من يتخذ قراراتي ! وفي الحقيقة لقد بدأ يتخذ منذ فترة بعض القرارات لي ! فنحن كعملة واحده وجهين لبعض ، كنت أريد الاشتراك أكثر في حياة تلك الروح ولكنها تبعدني وتبقيني خلف الأسوار ، يحزنني ذالك ولكنني ألملم نفسي وابتسم !، لا أدري ما السبب ، لعله الخوف من المجهول ، والخوف من لملمة الفوضى ، لا زلت أنتظر الإجابة ، من انت زرعت بخطاك الدرب زهورا ؟ وستعود تحييها معي ، أقرب من أخ أُقسم بذالك توأم روح ، نسختي الاخرى لطالما قلت للكثير عندما تُزال الصفات السيئة مني وتُحسن سأصبح انت أكتشف كل يوم جديد فيك يوافقني ، ومن يفهمني انت فقط ، ربما كنت أريد مشاركة اكثر منك ولكن كما تريد ، كنت انت متنفس احزاني ولا اجد الان احدا ليهون علي سأنتظر وآمل ألا أنفجر ! ، غرقت ولم اجد من ينتشلني وسأضل أتنفس تحت الماء حتى رجوعك . " ملاحظة " : لن يفهم الصورة إلا انت .

0 اضف تعليق:

إرسال تعليق

عن المساحة


مساحة للفكر والروح لنتنفس أكثر ، نتوضأ بالحروق على الغسق ، ونقلب الأوراق نبحث عن ذكرى هربا من أرق ، هن حروفي ، بنات أفكاري .. ولسن نقيات !

أنا

صورتي
نجدي الهوى جنوبي الحشى, الرياض, Saudi Arabia
كاتب سعودي في جريدة الوطن والشرق والحياة ، وطالب طب ومدون حالم ، ليست معقد كبيانو أو عود أو كمان يصعب فهمهم ، أنا إنسان بسيط مزمار ودُف ، ابن ماء السماء ، ابن النآي والقلم