السبت، يوليو 18، 2009

تمرد

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhjbzKzARg-n5vcWRVYn02gxQMpvYejt3TA_wwCUpp5DNLys8Uf69nIRnMtwbuKBvdmF-WJBdXzfAUuPxL2Lb3fzAdxAFx0_udzIT0hvFeegYiqAD3FDdvJ_zqQ72UDPMZEacVDdlxVP9e9/s320/%D8%AA%D9%85%D8%B1%D8%AF.jpg  


أفكر مع نفسي في تصرفاتي ؟ التي لا تنطبق على أي مراهق ! وأقول مطمئنا نفسي ، أنت الطبيعي ! ثم أعود وأقرأ كتاب النفس وأعرف منه أنني لست طبيعي ! فمن في سني لا يهتم بما أهتم به ، لا يفكر ، لا يكتب ، ولا يتأمل ! هل أعتبر متمرد ؟ إن كان تصرفي هذا يسمى تمرد ، فأنا فهمت معنى التمرد حقا ، ويسعدني أن أكون خارجا عن القانون ، بل يسعدني أن أغير مفاهيم كتب علم النفس عن نفسيه المراهق التي تهئ له الاجواء المناسبة ، فمن كل تمرد نتجت لنا حظارة ، وفكرة ، وانجازات ، وهي ...
... صفة من الله للانسان ، تدل على انه  لا زال إنسانا ، بل هي قدر ! لكي نعبر عن شئ ، أو نغير شئ ! وأنا في مجلسي ، أبتسم لوحدي ، وأنظر لأعلى ، فيني رغبة في الصراخ ! لماذا ؟ لأنني مراهق ، نعم وهذا شئ جديد ، فأنا أتذبذب بين وبين ، اريد ان أكون أنا ، وأريد أن أكون هم ، وأمسك بالبيضة لكي أوازنها وأجد لها منطقة لأوقفها فوق الطاولة بدون أن تسقط ، هل تعرفون طريق النحل ؟

هناك 3 تعليقات:

  1. خلك احيانا
    متمرد .....
    مراهق .....
    رسمي .....
    مبتسم .....
    مطنش .....
    نوع بالحياة على شان تكون سعيد س تغير دايم الى ان تكن شخصيه معجبه عند الناس ووقف عيها
    زي السمكه اللي بالصورة تهورت وقالت بروح للحوض الكبير اتوسع فيه وانت بد توسع بدنياك وحاة المغامرة والتهور جميله جدا ثانكس صديقي على الموضوع تقبل مروري (( Anoooooos ))

    ردحذف
  2. يحيى منوع ، مسطول ، مثقف ، متفلسف ، منسم ، مرجوج ، خبل ، ويا كثرها الدلاخة فيه ، حبوب ، احسه دحين مسطول في السودة مع ماسكل جاسكون .

    شكرا لك يحي

    ردحذف
  3. ما أجمل التمرد..في أغلب الأحيان
    وتمردك تمرد مباح..ليت جميع من في سنك إن يأخذوا القليل منه..

    تحياتيـ..
    حلـ..ـم

    ردحذف