وكما انتهى المستوى الاول من البرنامج بنهاية حلقة الاسبوع الماضي ( هنا ) الان لم يتبق سوى حلقتين حيث حصرت المستوى الثاني بحلقتين الجزء الاول هنا ، والثاني قريبا ، فالنكن معا .
http://rtarabic.com/images/photo/orig/d23/856.jpg

عطلة بين الفصلين ، 10 ايام ، جاءت فيها المعدلات ، وتم اصدار الجداول مع عدم مراعاة المجموعات فتم لخبطة الكثير ! ومما خسرت آنسهم ولقاءئهم كان " سعود الجوفي  " فكنت حزينا قليلا للتغيير ، وبدأ المستوى بشكل عنيف ، فآتانا دكتور " خبرة " يبلغ ما يقارب السبعين سنة ، للكيمياء العامة ، وصدمنا من أول محاظرة ، وأسلوب الصدمة هذا أثر على الاغلبية لنهاية المستوى ، الحمد لله لم أتأثر به ولم استعن بمدرس خارجي من أجل المادة كالكثير ان لم يكن الكل ، بل ...
... اعتمدت على نفسي وحققت نتائج ممتازة ، بدأت المستوى بتوطيد علاقتي بشكل أكبر مع شخص جميل كان " زميل " والان اصبح صديق وهو ( محمد حافي ) كما تعرفت على " المنسم " هشام شخص رائع في تعاملة ، رائع في خلقه ، من القلائل الذين لم تؤثر فيهم غيمة " السلنتحة " ! شخص لا زلت وفيا له الا الان لأنني أوقن أنه من نوع قليل فهو خلوق جدا وجدا ، مساؤك وصباحك سكر اينما كنت ، درسنا واعتدنا وتعودنا وانصدمنا وخاصة مع وجود دكتور بأسلوب مستفز ولن اذكره ولكنه متعاون جدا ولكن يبقى اسلوبة استفهام ! أتذكر من المستوى الثاني القليل ، ومنها اروع دكتور قابلته وهو منحببني في مادة الاحياء ، الدكتور أشرف اسماعيل ، من روائع الاشخاص الذين يجيدون التعامل والسياسة والاسلوب ، وشتان ما بينه وبين الاخر الذي لم يعجبنا اسلوبة ! ، أتت اختبارات الشهر الاول وعدت بدون عواصف ، أتينا للعملي من مادة الاحياء ، وكنا متشوقين له لأننا سنرتدي ( البالطو ) الذي يخص الاطباء وأحسسنا وكأننا أطباء فعلا ! ، أتذكر الاغلبية تعاملهم مع الوصع كطفل أعطي لعبة العيد ! وما أروع ان نعود أطفالا مرة أخرى ! ، من هذا المستوى أحسسنا بالجامعة حقا ، أحسسنا بالطب وجمالة ، ولمن لدية عزيمة زادت ولمن كان مترددا ثبت ، اتمنى أن يأتيني الطب ولمن يريده ، بالتوفيق للجميع ، ليس هناك الكثير من المستوى الثاني لأذكرة ، ولكن هناك الكثير في النهاية ليذكر ، فالختام قادم مع انتهاء السكون وبداية العاصفة ، عاصفة نهاية السنة ، في الحلقة القادمة .

2 اضف تعليق:

hshoom01 8 يوليو، 2009 2:52 ص  

اوكي يا يحيى انا منسم !! خخخخخخخخخخ, يسلمكـ ربي على تعليقك والله لا يغير علينا وان شاء الله مع بعض في الطب قول امييين

hshoom01 8 يوليو، 2009 2:53 ص  

اوك يايحيى انا منسم!! خخخخخخخخ يسلمكـ ربي , والله لايغير علينا وان شاء الله ندرس مع بعض في الطب قول اميييييييييين

إرسال تعليق

عن المساحة


مساحة للفكر والروح لنتنفس أكثر ، نتوضأ بالحروق على الغسق ، ونقلب الأوراق نبحث عن ذكرى هربا من أرق ، هن حروفي ، بنات أفكاري .. ولسن نقيات !

أنا

صورتي
نجدي الهوى جنوبي الحشى, الرياض, Saudi Arabia
كاتب سعودي في جريدة الوطن والشرق والحياة ، وطالب طب ومدون حالم ، ليست معقد كبيانو أو عود أو كمان يصعب فهمهم ، أنا إنسان بسيط مزمار ودُف ، ابن ماء السماء ، ابن النآي والقلم