عن مقال حليمة اليوم

في فترة تصفحي لجريدة الوطن الآن الصباح الساعة 6 _ فجريدة الوطن اقراها مبكرا بينما الرياض متآخرا _ لفت نظري مقال المتألقة حليمة مظفر هنا.


http://www.alriyadh.com/2008/10/29/img/027728.jpg

اليوم لم تتألق كالعادة ، طالما عهدتها صريحة وهذه صفة جيدة فيها ، ولكنني ارى كتابا كثار يتفلسفون في أمور مسلمة بها وفي أسئلة بسيطة ، فعنوان مقالها اليوم كان : " لماذا تتزوج السعوديات ؟ " ، بدل من أجوبتها التي تبرر شئ لاأدري ما هو ، الاجابة بسيطة وخمنها كل شخص ولا يحتاج لأكون صريحا اليوم لكي تفهموا ، حليمة في ...
... المقال تدور في دائرة مغلقة وكأنها تريد قول شئ وهذا واضح من بعض التخبط في أجزاء منه ، هي تتحدث عن مشاكل الطلاق ، وعن تعامل الزوج مع زوجتة ، وأمور اخرى ولكنها بدأت المقال بمدخل غريب ولكنه هو من شجع القراء على القراءة أكثر أكثر ، وأنا أوقن أنها ستتعرض لهجمات قوية على هذه الاطروحة لأن البعض لا يتعدى النصف الاول من القراءة !

0 اضف تعليق:

إرسال تعليق

عن المساحة


مساحة للفكر والروح لنتنفس أكثر ، نتوضأ بالحروق على الغسق ، ونقلب الأوراق نبحث عن ذكرى هربا من أرق ، هن حروفي ، بنات أفكاري .. ولسن نقيات !

أنا

صورتي
نجدي الهوى جنوبي الحشى, الرياض, Saudi Arabia
كاتب سعودي في جريدة الوطن والشرق والحياة ، وطالب طب ومدون حالم ، ليست معقد كبيانو أو عود أو كمان يصعب فهمهم ، أنا إنسان بسيط مزمار ودُف ، ابن ماء السماء ، ابن النآي والقلم