غابرييلا & تروي .... High School Musical

http://blog.80millionmoviesfree.com/wp-content/uploads/2008/10/high_school_musical_3_poster_no_hotlinking.jpg


لم يعجبني اي فيلم غنائي الا عندما شاهدت هاي سكول ميوزيكال بأجزائة الثلاثة الفيلم الاكثر من رائع بباقة من الاغاني القوية والتي تدخلت عوالم جديدة والموسيقى الحالمة والهادئة والحركات وكل ما فيه رائع ، ربما الجزء الاول هو أقوى الاجزاء الثلاث والثاني أتى بآداء ضعيف ولكن الثالث حسنهم وإن لم ...
... يصل لمستوى الاول . من هذه السلسلة خرجت لنا المغنية الصغيرة فينيسا التي أدت دور غابرييلا في السلسلة ، 


3 اضف تعليق:

saud 26 مارس 2009 3:07 م  

مراااااااحب يحيى والله أنا شفت الجزء الأول بس
وتمنيت اشوف الثانيات بس مدري ليش ماشفتهن وخصوصا البطل خقااق والبطلة جناان
تحياتي:
saud

غير معرف 29 أغسطس 2009 4:49 ص  

واو اتمنى ترسل لي الفيلم الجزء الثالث لأني لسا ما شفته في اسرع و قت ممكن هذا ايميلي sexy.sexyboi@hotmail.com
و ترا اسمي خالد القرني

Ghadeer 12 فبراير 2011 9:15 ص  

كنت بحاجة الى فيلم موسيقي/حركي .. شكرا

إرسال تعليق

عن المساحة


مساحة للفكر والروح لنتنفس أكثر ، نتوضأ بالحروق على الغسق ، ونقلب الأوراق نبحث عن ذكرى هربا من أرق ، هن حروفي ، بنات أفكاري .. ولسن نقيات !

أنا

صورتي
نجدي الهوى جنوبي الحشى, الرياض, Saudi Arabia
كاتب سعودي في جريدة الوطن والشرق والحياة ، وطالب طب ومدون حالم ، ليست معقد كبيانو أو عود أو كمان يصعب فهمهم ، أنا إنسان بسيط مزمار ودُف ، ابن ماء السماء ، ابن النآي والقلم