Golden Globes 2009 To Night


بعد الجدل الذي صاحب الغولدن غلوب السنة الماضية من الغاء واضراب كتاب يعود اليلة اليوم في ثاني أكبر تجمع هوليوودي على مستوى العالم الليلة حفل جوائز السينما الامريكية لعام 2009 بحضور عدد كبير من الاسماء اللامعة في عالم الفن السابع. ففي بداية اقامة الحفل في دوراته السابقة كان يتخذ نفس باكوره ...

... الأوسكار من تقييم ونحوه ولكنه انفصل ليستقل بنفسه وما يتوقع ان يكرم الممثل الاسترالي هيث لايدجر الذي ادى دور الجوكر في باتمان وتوفي نتيجة جرعة زائدة من الادوية ، وايضا هناك فيلم لم استسغه ولم اتوقع وجودة في الترشيحات بل اعطيه اسوأ فيلم للعام وهو فيلم :

Burn After Reading

لجورج كلوني وبراد بيت ولعلي انوه ان جميع الافلام المرشحة غريبة جدا فقد خلت القائمة من افلام قوية لدينا نحن العرب بينما الغرب لا يعتبرها كذالك والمرشحة لا نعتبرها تستحق لعل اخر فيلم فاز بأحدى الجوائز الكبرى _ الغلوب و الاوسكار _ وحاز على رأي العرب والغرب معا ومن بعدها الاحظ ان لا شئ يستحق التكريم هو فيلم : ملك الخواتم ختامية الاجزاء 3 وفيلم تروي 2004.

0 اضف تعليق:

إرسال تعليق

عن المساحة


مساحة للفكر والروح لنتنفس أكثر ، نتوضأ بالحروق على الغسق ، ونقلب الأوراق نبحث عن ذكرى هربا من أرق ، هن حروفي ، بنات أفكاري .. ولسن نقيات !

أنا

صورتي
نجدي الهوى جنوبي الحشى, الرياض, Saudi Arabia
كاتب سعودي في جريدة الوطن والشرق والحياة ، وطالب طب ومدون حالم ، ليست معقد كبيانو أو عود أو كمان يصعب فهمهم ، أنا إنسان بسيط مزمار ودُف ، ابن ماء السماء ، ابن النآي والقلم