وأنا من مدونتي اعلن تظامني


(وفي رده على تساؤلات وجهها له أعضاء بمجلس النواب الأربعاء حول سبب إغلاق دور القرآن قال بنموسى: " السلطات قامت بإغلاق دور القرآن التي ترتبط بالمغراوي لحماية المواطنين من التشويش والحفاظ على أمنهم الروحي والأخلاقي .. كما أغلقت 33 دارا أخرى للقرآن تبين ارتباطها بالمغراوي " ) منذ متى كان القرآن تشويشا ومفسد للاخلاق ! انا من الكثيرين بل اعتقد من الكل الذين استغربوا حقا من القرار ، المشكلة ان المبررات حقا ( غبية ) لا تستند الى ...
... اي اساس ولا يدعمها سوى انها اتت من " فوق " ! وصف المحامي والحقوقي عبد المالك زعزاع قرار وزارة الداخلية بإغلاق دور القرآن بكونه لا يستند على أساس قانوني وواقعي سليم، واعتبر أن الإدارة بهذا القرار تكون قد سحبت اختصاص القضاء وقامت بعمل تعسفي وتحكمي، وقال بأن من حق هذه الجمعيات أن تتوجه إلى المحاكم الإدارية، وتطعن في هذا القرار في حالة عدم تسوية المشكل سياسياً وبشكل ودي، وأضاف بأن هذا الموضوع يمكن أن يشكل مادة لملف حقوقي تناضل عليه مجموعة من الجمعيات الحقوقية في المغرب وخارجه. لن يستمعوا لأحد حتى لو كان ر|أيهم على خطأ ,, بدأ الاسلام غريبا وسيعود كما بدأ غريبا وأنا من مدونتي اعلن تضامني مع الشعب المغربي لن نستفيد معا سوى ان نعرف وجهات النظر او ان لدى احدكم معلومة عن السبب الفعلي ولننصر الحملة المقامة حاليا.

0 اضف تعليق:

إرسال تعليق

عن المساحة


مساحة للفكر والروح لنتنفس أكثر ، نتوضأ بالحروق على الغسق ، ونقلب الأوراق نبحث عن ذكرى هربا من أرق ، هن حروفي ، بنات أفكاري .. ولسن نقيات !

أنا

صورتي
نجدي الهوى جنوبي الحشى, الرياض, Saudi Arabia
كاتب سعودي في جريدة الوطن والشرق والحياة ، وطالب طب ومدون حالم ، ليست معقد كبيانو أو عود أو كمان يصعب فهمهم ، أنا إنسان بسيط مزمار ودُف ، ابن ماء السماء ، ابن النآي والقلم